تجارة الفوركس مع هونج






+

من هو هونغ الفوركس؟ هونغ الفوركس هو الاسم التجاري I اعتمدت خلال الوقت الذي يقضيه في المدونات المالي، على ما يبدو أفضل وصف موقفي العام ونمط التداول العدوانية. أنا العملات والأسهم المهنية تاجر أصلا من كندا، الذين يعيشون حاليا في المايا ريفييرا جميل في منطقة يوكاتان المجيدة والمشمسة في المكسيك. أقول المهنية في تلك التجارة I بدوام كامل عن لقمة العيش، وقد فعلت ذلك بنجاح، على مدى السنوات ال 6 الماضية. في خطر خلق ضجة إعلامية الكامل والشامل (عن طريق عارضات الأزياء في جميع أنحاء العالم تنازلي في المكسيك مثل أسراب الجراد الجائعة) وقد اقترح معالجات لي أن هويتي لا تزال مجهولة في الوقت الحاضر. Forex_Kong_Lives استراتيجيات التجارة بلدي متنوعة ومعقدة ولكنها تركزت بشكل عام على الإمساك بزمام أساسيات السوق، إلى جانب نظام تقني الملكية دقيقة للغاية. بلدي الخدمات العالية الأعضاء يجمع كلا المفهومين معا. السماح التجار على المدى القصير (منخفضة مثل الإطار الزمني 5 دقائق) للاستفادة من التكنولوجيا وكذلك تقدم للمستثمرين على المدى الطويل تقارير أسبوعية، والتعليق لحظيا، التحليل الأساسي الفوركس والذهب والعقود الآجلة والأسهم والخيارات والسندات كل من حقا منظور فريد من نوعه. في تحقيق الحرية المالية من خلال تداول نفسي، آمل أن يكون هذا بلوق بمثابة ملهمة إلى حد ما للآخرين كما قلت دائما believedif كنت وضعت عقلك لityou يمكن تحقيق أي شيء. أتمنى لكم جميعا كل التوفيق ونتطلع إلى تداول معكم في المستقبل. Konggone. إذا كنت تريد أن يأتي والتجارة مع لي من فضلك انقر هنا: تجارة الفوركس مع هونغ